Sunday, August 7, 2011

فندق فورسيزونز الرياض يقدم خيمته الرمضانية في العاصمة ويتألق بخدماته المميزة




يستمر فندق فورسيزونز الرياض الذي اشتهر بتقديم أفخم خيمة رمضانية في عاصمة المملكة سنوياً, بتقديم مجموعة واسعة مما لذ وطاب من المأكولات في خيمته ومطاعمه المختلفة خلال شهر رمضان المبارك. وفي السنوات السابقة, اكتسب الفندق سمعة طيبة فى جميع أنحاء المدينة وخارجها لتميز وتنوع المأكولات التي يقدمها. ومنذ افتتاح فندق فورسيزونز الرياض في عام 2003 قام باستقبال آلاف الضيوف على الإفطار الرمضاني , ففي رمضان 2010 استضافت خيمته الرمضانية أكثر من 40,000 ضيف , و من المتوقع زيادة العدد لهذا العام.
وفي تعليق له في هذه المناسبة يقول رامي السايس، مدير عام الفندق: " إن رمضان هو الشهر الذي تجتمع فيه الأسرة والأصدقاء للاحتفال بروح العطاء والمشاركة ولهذه المناسبة, سيقدم الفندق مجموعة متنوعة من العروض الرائعة التي من شأنها أن تجعل إفطاركم وسحوركم استثنائياً ومميزاً. كما سوف يحظى الضيوف بتجربة راقية لن ينسوها من خلال أطباق متنوعة من المأكولات الذي يحرص فريق الأغذية والمشروبات بالفندق على تقديمها هذا العام. و يمكن للأطفال الاستمتاع بالركن الخاص بهم ليقضوا أسعد الاوقات".
كما تعرض الاتصالات السعودية مجموعة من خدماتها و من بينها خدمة "إن فيجون" الفريدة من نوعها في عالم الاتصالات في المملكة و بنك "سامبا" الذي سيعرض أحدث الخدمات المصرفية.




No comments:

Post a Comment